أفريقيا

إيتوشا سفاري: من بوابة أندرسون إلى بوابة فون ليندكويست

قصص من رحلة لمدة 15 يومًا إلى ناميبيا مجانًا فعلنا في أغسطس 2016. في هذا اليوم نترك فندق في Outjo لعبور متنزه Etosha National Park: من بوابة Anderson's Gate إلى Von Lindequist. دعنا نذهب!

في السابعة صباحًا ، كنا بالفعل في مكتب الاستقبال على استعداد لتناول الإفطار. كان بوفيه الإفطار في الفندق جيدًا جدًا ، بل كان هناك جبن جيد وترف آسيوي في هذه الأجزاء. بعد دفع ثمن العشاء في اليوم السابق بدأنا. كان لدينا 117 كيلومترا إلى بوابة أندرسون للوصول إلى إيتوشا ، ساعة ونصف الرحلة.

في ذلك اليوم ، كنا نذهب عبر إيتوشا من النهاية إلى النهاية: كنا ندخل عبر بوابة أندرسون ونغادر فون ليندكويست للذهاب إلى النوم في منتجع أونجوما. هناك سوف نبقى ليلتين المقبلتين. في المركز السياحي في اليوم السابق ، أخبرونا أنه بين الباب والباب يأخذون البعض ثلاث ساعات دون توقف. كان من المفترض أن نرى ما إذا كان هذا التوقع سوف يتحقق ، لكن ما كان واضحًا هو أنه كان من الضروري الوصول قبل نصف الخمس سنوات الماضية لأنهم أغلقوا باب اللجوء.

في الساعة الثامنة والنصف وصلنا إلى الباب وطلبنا مرة أخرى عند نقطة التفتيش السماح لنا بالمرور ، لأننا دفعنا تصاريح. هذا يوفر لنا قائمة انتظار الدخول. قبل الساعة التاسعة بوقت قصير وصلنا إلى معسكر أوكوكاخو. ذهبنا إلى محطة الوقود لضبط ضغط عجلة القيادة على المسار (دولار + طرف).

بدلاً من الذهاب مباشرة إلى Halali على الطريق الرئيسي ، قررنا إيقاف تشغيل الأحواض الاصطناعية القريبة من Okaukuejo. مرة أخرى ذهبنا إلى Newbroni ، ولكن لم يكن هناك أي نشاط. نحن نتبع Gemsbokvlakte ، Olifanstab و Aus. في هذه رأينا زوجين من الزرافات والكثير من مجد. كنا سعداء برؤيتهم ، منذ ذلك الحين لم يظهروا إلا على طبق العشاء الليلة الماضية.

في وقت لاحق نواصل في اتجاه الهلالي. حوالي أحد عشر وصلنا إلى البرك الطبيعية Charitsaub و Salvadora. هذه جميلة جداً لأنها محاطة بالنباتات النموذجية للسافانا. هناك رأينا قطيعًا كبيرًا من الحمر الوحشية ، وهو أكبر ما رأيناه حتى الآن. ثم نمر بالقرب من بركة Rietfonein ورأينا الكثير من السيارات المتوقفة لذلك قررنا الدخول ورؤية ما حدث. و البنغو! حزمة من عشرة الفيلة مع اثنين من الشباب كانوا يشربون من البركة. إنها أيضًا بركة طبيعية جميلة جدًا ، نظرًا لأن لديك العشب الأخضر بجوار الماء والذهبي للنباتات الجافة على الجانبين.

في وقت لاحق وصلنا إلى المخيم الهلالي وجعلنا وقف التقنية. من خلال استئناف المسار ، ننظر إلى البركة الهيليوم كانت قريبة جدا ، لذلك اتخذنا التفاف. ومع ذلك ، فإن المسار في حالة سيئة للغاية والسفر هو كابوس. بالإضافة إلى ذلك ، لم نجد البركة ولا الحيوانات.

ثم ذهبنا إليه إيتوشا لوكاوت، مسار يمتد إلى الكساد الرئيسي للحديقة ، حيث يمكنك رؤية صحراء مسطحة بدون نباتات ، 360 درجة تقريبًا. مميز جدا وجدنا أن أرضية الكساد كان له صبغة خضراء.

ثم نستمر في اتجاه معسكر Namutoni. على طول الطريق نواجه عائلة الفيلة أكلت فروع بجوار الطريق (!). في وقت لاحق ننتقل لرؤية بركة باتيا، ولكن لم يكن هناك ماء ، على الرغم من وجود قطعان كبيرة من النو ثيتل إفريق ذو رأس كرأس الثور و الحمار الوحشي حولها. يجب أن تكون بالفعل 2 في فترة ما بعد الظهر.

نحن نتبع الطريق. فجأة ، بالقرب من مفترق الطريق ، اكتشفنا شيئًا بني اللون في زاوية العين التي تحركت من أسفل الأرض ولم تتشكل مثل الغزلان! أوقفنا السيارة بسرعة ، ودققنا في الشجيرات ، ورأينا في المسافة أ أسد ملقاة على الأرض مع رأسك. وخارجها ، وآخر.

فيديو: محمية ايتوشا في ناميبيا (يوليو 2020).