آسيا

رحلة غوا غاجاه وجونونج كاوي وبحيرة باتور بالدراجات النارية من أوبود

في صباح ذلك اليوم ، استيقظنا مبكراً لأننا لم نكن نعرف عدد الساعات التي ستستغرقها رحلة الدراجات البخارية ، فقد أردنا الاستفادة القصوى من الساعات المشمسة. حتى الساعة 8.30 كنا بالفعل.

المحطة الاولى كانت في بيور غوا غاجاه، حوالي 15 دقيقة من اوبود بالدراجة النارية. كما دعا ، أنا لا أعرف جيدا لماذا ، "كهف الفيل". ما يبرز هو مدخل الكهف الذي نحتت فيه الصخرة على شكل نوع من الشيطان وداخل هذا الكهف تماثيل صغيرة. يُعتقد أن المجموعة تم تحديد تاريخها من القرن الحادي عشر ، على الرغم من أن كل شيء تم بناؤه حولها بني في أوائل القرن العشرين. لقد اكتشفنا طريقًا يسير نحو تيار وشلال به صخور كبيرة بنقوش غريبة. وواصلنا السير على طول الطريق ، ودخلنا إلى الغابة حتى تفوح منه رائحة العرق تمامًا وغمرنا الحرارة ، قررنا العودة إلى دراجة نارية.

بعد الزيارة ، نذهب إلى نقية Penataran ساشي. في هذه المرحلة ، ملاحظة صغيرة: بالي هي المعابد روما للكنائس ، لذلك في النهاية انتهى المرء قليلاً من زيارة العديد من المعابد. لذلك ، فمن المستحسن أن تختار. زرنا هذا المعبد لأنهم أوصوا به لنا في مكتب السياحة وبمجرد وجود رجل قدم لنا شرحا قليلا عن أجزاء المعبد في مقابل بعض روبية.

بعد حوالي 15 دقيقة ، عدنا إلى الدراجة النارية. كان الجو حارًا جدًا ، ولكن عندما كنت على الدراجة ، كان الجو رائعًا جدًا ، لذلك لم نشعر بأي شيء ثقيل. في الواقع ، كنا نستمتع بسيارتنا كثيرًا ، لأنها منحتنا الحرية للذهاب إلى حيث أردنا. إذا كنا نشعر بالعطش ، توقفنا ، وإذا أردنا الاستمتاع بالمناظر الطبيعية أيضًا. قال ذلك: الحرية الكاملة.

وصلنا إلى جونونج كاوي ونترك الدراجة البخارية عند نفس المدخل. احتفظ الحراس بخوذاتنا حتى لا يتم تحميلها أثناء الزيارة. في Gunung Kawi ، والآثار تسعة هائلة في شكل كاندي تم حفرهم في صخرة التل. للوصول إليهم ، عليك النزول في رحلة جيدة من السلالم ، عبور النهر مع حقول الأرز إلى جانب ومعبد. في المعبد ، كانوا يستعدون في ذلك اليوم للاحتفال ، وكان هناك رجال ونساء يعدون للعروض. لم يكن هناك أي زائر تقريبًا ، لذلك يمكننا رؤية كل شيء بهدوء شديد والاستمتاع بالمناطق المحيطة الرائعة. يوجد أيضًا صندوق صغير محفور في الصخر حيث يمكنك فقط الدخول حافي القدمين.

تفوح منه رائحة العرق جدا ، عدنا إلى دراجة نارية متوجها إلى وجهتنا الأخيرة في الصباح: بركان وبحيرة باتور. واصلنا السير على طول الطريق حتى وصلنا إلى نقطة حيث كان هناك نوع من نقاط التفتيش حيث كان يتعين علينا دفع تذكرة ، وما إن دفعنا ، واصلنا القيادة بضعة أمتار حتى وصلنا إلى نقطة الرؤية حيث يمكنك رؤية البركان والبحيرة من نفس الاسم.

في وجهة النظر ، كان هناك العديد من البائعين حاولوا إجراء بعض المبيعات غير الناجحة والعديد من المطاعم ذات المناظر الرائعة والأسعار الباهظة. كانت جميع المطاعم على طراز البوفيه ، وخرجت القائمة بمبلغ 65000 روبية. بعد مناقشته لفترة من الوقت ، دخلنا أخيرًا إلى مكان تركنا فيه السعر مقابل 40،000 مع المشروبات جانبًا ، ولكن الحقيقة هي أنك دفعت مقابل المشاهدات ، لأن الطعام لم يكن كثيرًا.

وهنا ، أيها الأصدقاء ، قصة يوم رائع قضينا فيه وقتا ممتعا مع دراجة نارية. كان الأمر المنطقي هو العودة إلى الفندق للاستحمام في حمام السباحة ، ولكن في هذه المرحلة من الحماس الناري ، قررنا القيام بـ Forrest Gump: بما أننا وصلنا إلى هنا ، يمكننا الاستفادة من فترة ما بعد الظهر للذهاب إلى Besikah النقي، والذي يبدو أنه موجود هنا على المواطن العادي ...